الاشتتراك   إلغاء الاشتراك

الاشتراك في رسائل SMS
الاشتراك بمجلة الاصلاح
إلغاء الاشتراك في جميع الموقع
إلغاء الاشتراك في رسائل SMS
إلغاء الاشتراك بمجلة الاصلاح

 
 
أرى أن الحملة الأمنية على دعاة الإصلاح في الإمارات تستهدف ؟
 • محاصرة الدين والتدين :
 • محاصرة الفكر والرأي الآخر :
 • محاصرة الخوض في حاجات أهل الإمارات وهمومهم :
 • كلها مجتمعة :
 
 
 
الدكتور هادف العويس أستاذ القانون المدافع عن الحرية
الدكتور هادف العويس أستاذ القانون المدافع عن الحرية ا ...
 
 
دعاء على الظالمين 2012-04-27 12:10:22
دعاء على الظالمين

 الاخوة الاحبة نرجو ان يدعى بهذا الدعاء في اوقات الاجابة وفي السحر من الليل يوميا

فإلى الله وحده المشتكى ..

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم وبارك على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد اللهم إنا نعوذ بـك من أن نظِـلم أو نظُـلم

اللهم أذل كل عدو لنا من خلقك أجمعين ما علمنا منهم وما لم نعلم، اللهم إنك تراهم ولا نراهم فأنتقم منهم يا عزيز ذو انتقام وأفضح ظلمهم علينا بين خلقك أجمعين.

اللهم أننا نسألك بأننا نشهد أنك الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن لا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا.

لا إله الإ أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين.

اللهم إننا ظلمنا انفسنا ظلماً كثيراً، ولا يغفر الذنوب إلا أنت فأغفر لنا مغفرة من عندك، وارحمنا إنك أنت الغفور الرحيم، اللهم أغفر لنا ما قدمنا وما أخرنا، وما أسررنا وما أعلنا، وما أسرفنا وما أنت أعلم به منا، أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت.

اللهم من أرادنا بسوء فرده عليه ومن كادنا فكده، وأجعلنا من أحسن عبادك نصيباً عندك وأقربهم منـزلة منك وأخصهم زلفى لديك فإنه لا ينال ذلك ألا بفضلك، وجد لنا بجودك وأعطف علنا بمجدك وأحفظنا برحمتك، وأجعل لساننا بذكرك لهجاً وقلبنا بحبك متيماً، ومن علينا بحسن أجابتك وأقلنا عثرتنا وأغفر لنا زلتنا فإنك أمرت عبادك بدعائك وضمنت لهم الإجابة، فإليك يا رب نصبنا وجهنا ومددنا يدنا فبرحمتك أستجب دعائنا وبلغننا منانا ولا تقطع رجائنا واكفنا شر أعدائنا، يا سميع الدعاء يا سابغ النعم يا دافع النقم يا نور المستوحشين في الظلم يا أرحم الراحمين.

اللهم لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك سبحانك وبحمدك، تحصنا بالله الذي لا إله ألا هو، ألهنا وأله كل شيء، وأعتصمنا بربنا ورب كل شيء، وتوكلنا على الحي الذي لا يموت، وأستدفعنا الشر كله بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، حسبنا الله ونعم الوكيل، حسبنا الرب من العباد، حسبنا الخالق من المخلوقين، حسبنا الرازق من المرزوقين، حسبنا الله وكفى، سمع الله لمن دعا، ليس وراء الله المنتهى، لا إله الا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم.
اللهم أنا نعوذ بك من الطعن والطاعون ومن هجوم البلاء ومن موت الفجأه ومن سعرة الحمى، ومن سور القضاء ومن شر البلاء ونعوذ بك من درك الشقاء، وشماتة الأعداء يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، ربنا أكشف عنا العذاب أنا مؤمنون، ربنا أصرف عنا عذاب جهنم أن عذابها كان غراماً، ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين برحمتك يا رب العالمين، يا الله يا حافظ يا الله يا رافع.
أصبحنا وأمسينا بالله الذي ليس شئ منه ممتنع، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام وبسلطان الله المنيع نحتجب، وبأسماء الله الحسنى كلها، عائذين" بالله من الأبالسة، ومن شر شياطين الأنس والجن، ومن شر كل معلن أو مسر ومن شر ما يكمن بالليل ويخرج بالنهار، أو يكمن بالنهار ويخرج بالليل، ومن شر كل ما خلق وذرأ وبرأ، ومن شر إبليس وجنوده، ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها.

اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم كن لنا جاراً ممن (ظلمونا وآذونا وعادونا وتربصوا بنا في بلدنا) وأحزابهم من خلائقك أن يفرط  علينا أحد منهم أو يطغى عز جارك وجل ثناؤك ولا
إله إلا أنت.

اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس يا أرحم الراحمين ، إلى من تكلنا إلى عدو يتجهمنا أم إلى قريب ملكته أمرنا، لأن لم يكن بك عليّنا غضب فلا نبالي غير أن عافيتك أوسع لنا، نعوذ بنور وجهك الكريم الذي أضاءت له السماوات والأرض و أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة، أن يحل عليّنا غضبك أو ينزل عليّنا سخطك ولك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك.
اللهم أنا نعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والبخل والجبن وضلع الدين وغلبة الرجال.

اللهم كما لطفت بعظمتك دون اللطفاء وعلوت بعظمتك على العظماء، وعلمت ما تحت أرضك كعلمك بما فوق عرشك، وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك وعلانية القول كالسر في علمك، وأنقاد كل شيء لعظمتك وخضع كل سلطان لسلطانك وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك أجعل لنا من كل هم وغم أصبحنا أو امسينا فيه فرجاً ومخرجاً.
اللهم أنت عضدنا وأنت نصيرنا بك نجول وبك نصول وبك نستعين (عليك بمن ظلمونا فأنهم لا يعجزونك ، اللهم سلط عليهم جنوداً من عندك وأجعل كيدهم في نحرهم، اللهم نجنا من ظلمهم وظلم أعوانهم).

ربنا أعنا ولا تعن علينا، وانصرنا ولا تنصر علينا، وأمكر لنا ولا تمكر علينا وأنصرنا على من بغى علينا، ربنا أجعلنا لك شاكرين، لك ذكارين لك راهبين لك مخبتين إليك أواهين منيبين، ربنا تقبل توبتنا وأغسل حوبتنا وأجب دعوتنا وثبت حجتينا وأهد قلبنا وسدد لساننا وأسلل سخيمة قلبنا.
اللهم ثبت في الخيرات وطأتنا، ونفس بعد الموت كربتنا، وبارك لنا في مصيرنا ومنقلبنا ، ولا تحقر ذمتنا يا غاية رغبتنا.

اللهم لا تقطع رجائنا وبلغننا الأماني وأكفنا الأعادي وأصلح لنا شأننا وأكفنا أمر ديننا ودنيانا و آخرتنا، وارزقنا قلباً تواباً لا كافراً ولا مرتاباً، وأغفر لنا واهدنا وارزقنا وأنت خير الرازقين برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم، اللهم آيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك.
اللهم أننا نسألك الرضا بعد القضاء وبرد العيش بعد الموت ولذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة، اللهم انا نعوذ بك أن نظِلم أو نظُلم، أو نعتدي أو يُعتدى علينا، أو نكتسب خطيئة، أو ذنباً لا تغفره.

اللهم إننا نبرأ إليك من حولنا وقوتنا ونلجأ إلى حولك وقوتك، نحمدك إذا أوجدتنا من العدم وفضلتنا على الكثير من الأمم وجعلت في يدنا دعوة خلقك وأستخلفتنا على أرضك، اللهم فخذ بيدنا في المضائق وأكشف لنا وجود الحقائق ووفقنا لما تحب اعصمنا من الزلل ولا تسلب عنا ستر إحسانك وقنا مصارع السوء وأكفنا كيد الحاسدين وشماتة الأضداد وألطف بنا في سائر تصرفاتنا وأكفنا من جميع جهاتنا يا
أرحم الراحمين، اللهم أنك تسمع كلامنا وترى مكاننا وتعلم سرنا وعلانيتنا، ولا يخفى عليك شيء من أمرنا ونحن البأساء الفقراء والمستغيثين المستجيرين والوجلين المشفقين المقرين المعترفين إليك بذنبهم، نسألك مسألة المسكين ونبتهل إليك ابتهال المذنب الذليل وندعوك دعاء الخائف الضرير دعاء من خضعت لك رقبته وذل لك جسمه ورغم لك أنفه
(أن تنجنا من ظلم الظالمين الذين بغوا علينا في بلدنا ممن تعرفهم ومطلع على كن قلوبهم وأن تكفنا بما شئت).
اللهم كن لنا مؤيداً وناصراً وكن بنا رءوفاً رحيماً يا خير المسئولين، إليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا يا أرحم الراحمين بقدرتك علينا ولا تكلنا الي أنفسنا طرفة عين، يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث .

اللهم حنن علينا عبادك وإماءك وأغننا عن شرار عبادك يا أرحم الراحمين، يا ودود يا ذا العرش المجيد، يا مبدأ يا معيد يا فعالاً لما يريد، نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك، أن تكفينا شر ( من ظلمونا في دولتنا ممن تحصيهم وتعدهم وتملك أمرهم) يا مغيث أغثنا بسم الله الرحمن الرحيم عن أيماننا بسم الله الرحمن الرحيم عن شمائلنا بسم الله الرحمن الرحيم بين يدينا بسم الله الرحمن الرحيم من خلفنا بسم الله الرحمن الرحيم من فوقنا بسم الله الرحمن الرحيم من جميع جوانبنا بسم الله الرحمن الرحيم قابض علينا بناصيتنا.
اللهم إنا نعوذ بك من الطعن والطاعون والوباء وعظيم البلاء، في النفس والأهل والمال والولد -الله أكبر مما نخاف ونحذر، الله أكبر  عدد ذنوبنا حتى تغفر.

اللهم إنك سألتنا من أنفسنا ما لا نملكه إلا بك اللهم فأعطنا منها ما يرضيك عنا، اللهم أقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا، وقوينا ما أحييتنا وأجعله الوارث منا، وأجعل ثأرنا على من ظلمنا وأنصرنا على من عادانا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.
اللهم صل على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وآل ابراهيم وبارك على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم إنك حميد مجيد

اللهم اشمل في دعائنا هذا أخينا الشيخ سلطان بن كايد القاسمي وإخواننا المعتقلين ظلما وعدوانا وسائر اخواننا من دعوة الاصلاح المظلومين فيك يا الله وأهلينا

احفظ pdf طباعة الخبر ارسال الي صديق
 
المتواجدون الان :22
انت الزائر رقم : 152661


جميع الحقوق محفوظة لمجلس إدارة دعوة الإصلاح © 2011